-->
U3F1ZWV6ZTIzMDY4MjMzOTkzX0FjdGl2YXRpb24yNjEzMzEyNjUzMzc=
recent
أخبار ساخنة

أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا

أفضل طريقة مجربة لتحسين ترتيب مدونتك في أليكسا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .
اليوم سنتعرف على سر تخفيض ترتيب مدونتك في أليكسا بدون أي صعوبة و مشاكل فقط عليك متابعة الشرح حتى النهاية تابعوا معي.



يعد ترتيب مدونتك في أليكسا شيء مهم بالنسبة لك و بالنسبة للزائر ، و هو جزء من أساسيات نجاح مدونتك و تحقيقها مرتبة عالية و الأولى في جوجل ، و كسب ثقة الزائر ... الى غيره من الأمور .


أحبابي في الله أصبح كثير منا يستعمل زوار وهمية رغبة في تخفيض ترتيب مدونته في أليكسا ، هذا خطأ فادح تعرفنا عليه في التدوينة السابقة   و هي حل مشكلة الزوار الوهميين في مدونتك و طريقة تحويلهم من جوجل ، من خلال تلك التدوينة تتعرف على المشاكل اللاجئة منها الخ . أنصحك بقرائتها جيدا و تطبق ما يوجد فيها ، نكمل موضوعنا ، كلما حصلت على ترتيب أفضل و منخفض في أليكسا  كلما تحصل على أرشفة جيدة ، لأن أليكسا يقيم موقعك من حيث الزوار و السرعة  و عدد الباكلينكس التي كسبه موقعك ، توجد مقولة مشهورة جدا ، اذ كنت لا تهتم بمحتوى موقعك لا داعي للاهتمام في تخفيض ترتيبه ، هذا موضوع أخر ، المهم أنصحك بتجربة هذه الطريقة لأنني جربتها و لاحظت نتائج خيالية ، تخيل في 18 ساعة تنخفض ترتيبه ب 7 ملايين ، قد تقول مستحيل لكن سهل فهذا دليل لما كانت مدونتنا بدومين قديم كان ترتيبها 400 ألف عالميا ، وبعد شراء دومين جديد و أضفته الى أليكسا و استعملت الطريقة  ظهر ترتيبه أولا 10 ملايين ، ثم من ذلك اليوم الى حدود 18 ساعة أخرى أصبح 3 ملايين عالميا ، معناه انخفض ب 7 ملايين فهذا منشور قد وضعته في حسابي فيسبوك و الكل تأكد  من هنا .

أعطيك نصائح أولا .

يجب أن يكون قالب مدونتك خال من الأخطاء و الاضافات التي لا فائدة لها ، لان كل هذا يساهم في تخفيض ترتيبه ، و سرعته أيضا هذا ما نراه في الدروس القادمة ان شاء الله .

نقوم بالتسحيل في موقع أليكسا ، بعد ذلك نقوم بتفعيل الحساب عبر رسالة تأتيك الى الايميل ، الطريقة سهلة الكل يعرفها .

نقوم بالدخول الى لوحة التحكم My Dashboard، ثم نضغط على add my site لنضيف موقعنا هكذا شاهد الصورة .





اضغط على View Plans & Pricing.

يعطيك واجهة لتدفع المال مقابل ظهور ترتيب موقعك ،  أنت لا تعمل شيء ، أنزل للأسفل تجد جملة بهذا الشكل.

Looking to claim a site? Take control of the info on your site's listing on Alexa by claiming your site.
أنت اضغط على claiming your site.

يعطيك  واجهة بهذا الشكل ، و أنت قم باعادة كتابة موقعك .





بعد ذلك اضغط على continue.



اضغط على method 1 ، تخرج لك  في الأسفل واجهة ، اضغط على Download File  ، الشيء الذي تقوم بتحميله الأن هو كود تضعه في مدونتك الأن أريك طريقة ، تحمله الى جهازك .

قم بالنقر على المجلد  و ينبثق لك صفحة في المتصفح ليتأكد أليكسا من صحة تحميله .
اضغط على verify .

نضغط على method2 تجد كود أخر به أيدي id خاص بذلك الموقع الذي أضفته المهم ، قم بنسخه ثم :

نبحث عن الوسم </head> ،  نأخذ الكود الذينجده في method2   نضعه فوق ذلك الوسم ، ثم نضغط على حفظ النموذج ، و نعود الى أليكسا ، اضغط على verify  ، انتظر لبعض الثواني ، يتم التحقق من اضافته و مبروك الاضافة .

نصائح أخرى لتخفيض ترتيب موقعك في أليكسا ، حاول جل زوار من المواقع الاجتماعية ، من جوجل ، و دومين جديد .com ، حاول كتابة مواضيع حصرية كثيرة و تحلى بالصبر الى غير ذلك .
الاسمبريد إلكترونيرسالة