-->
U3F1ZWV6ZTIzMDY4MjMzOTkzX0FjdGl2YXRpb24yNjEzMzEyNjUzMzc=
recent
أخبار ساخنة

تغيير عنوان ip لأي دولة من إختيارك دون أي برامج


يعلم الجميع بتغيير ip عن طريق البرامج، لكن هذه البرامج لا تعطينا دول كثيرة نختار بينها، فإن أردنا تغيير لدولة معينة قد لا نجدها في هذه البرامج. لهذا اليوم سنتعلم تغيير ip لأي دولة نحددها في حالة ما إذا إحتجنا لدلك مستقبلا.أنا من المغرب و أريد تغيير الخاص بي للعراق مثلا:

أولا علي التوجه إلى الموقع التالي: من هنا  تم تابع معي الشرح بالصور. نختار الدولة التي نريد أنا إخترت العراق و من تم نضغط الزر الأصفر كما توضح الصورة.

بعد دلك تظهر لنا مجموعة من بروكسي الخاص بتلك الدولة نختار أحدها الدي نراه مناسبا. والتي سنأخذ منها ip address و port فقط.

الآن سنتوجه إلى المتصفح الخاص بنا، أنا سأعمل على جوجل كروم. أول شيء نتوجه إلى إعدادات المتصفح إما يدويا أو عن طريق نسخ هذا الرابط: chrome://settings/ . ثم نضغط إعدادات متقدمة كما نرى في الصورة:
ثم نذهب لإعدادات البروكسي:
نكمل المراحل كما تبين الصور:
هنا ندخل البروكسي الذي أخذناه من الموقع في الأول و كذلك البورت كما تبين الصورة أعلاه ثم نضغط حفظ هكذا نكون قد غيرنا عنوان ip الخاص بنا دون برنامج وللتأكد من ذلك عليك الدخول لهذا الموقع لمعرفة هل فعلا قد تغير عنوان IP من هنا http://whatismyipaddress.com .
كما تلاحظ قد تغير عنوان ip إلى العراق. نلتقي قريبا إذا كانت هذه أول زيارة يمكنك متابعتنا على فيسبوك وإدا أعجبك الدرس يمكنك نشره مع أصدقائك والسلام عليكم.

لاتسنوا الاشتراك بالمدونة من خلال صندوق الاشتراك يسار الشاشة و ضغط لايك لصفحتنا على الفيسبوك لدعمنا شكرا لكم في آمان الله احبتي في الله
الاسمبريد إلكترونيرسالة